أحذية بيونيك تجعلك تعدو بسرعة أسرع العدائين المحترفين

احذية بيونيك

"أحذية بيونيك: عبارة عن أحذية ذات تقنية عالية التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى العدو بسرعة مماثلة للرياضيين المحترفين مثل يوسين بولت. الأحذية الخفيفة جدا بوجود زنبرك مبتكر مستوحاة من وتر عرقوب النعام أو حيوان الكنغر مما يضفى مرتديها المزيد من القوة أثناء العدو.

الأحذية هي من بنات أفكار المخترع كيهي سيمور، الذي كان دائما مفتونا بسرعة وخفة الحركة في النعام، وهي أسرع الطيور على هذا الكوكب، مع سرعة قصوى تصل إلى 45 ميلا في الساعة. وقد عمل دون كلل على الأداة لعدة سنوات، وأنتج العشرات من النماذج في هذه العملية.

وأوضح "أن أحذية بيونيك هي وسائل النقل في المستقبل". "والمقصود منها جعل الخطوات البشرية أسرع، وهي مستوحاة من الحيوانات البرية السريعة. وتتألف الاحذية من ألياف الكربون المركبة على الهيكل الخارجي، وأيضا ألومنيوم الطائرات. لذلك تم صناعتها من أخف المواد لتوفير الشكل الأكثر كفاءة".

أظهر سيمور مؤخرا قدرات الإصدار الأخير من أحذية بيونيك. ويمكن أن تساعد أي شخص الوصول إلى سرعة تصل إلى 25 ميلا في الساعة (40 كيلومترا في الساعة)، والتي هي بنفس سرعة السيارة بطيئة الحركة. في المقارنة، يوسين بولت، أسرع رجل في العالم، وقد قطع مسافة السباق بسرعة قصوى بلغت 27.44 ميلا في الساعة.

احذية مستوحاة من عرقوب النعام

شاهد الفيديو


(
) -
%
Estimated Time:
Will start buffering when initialized.

Global Preferences
(
) -
%
Estimated Time:
Will start buffering when initialized.

Global Preferences

أحذية بيونيك تجعلك تعدو بسرعة أسرع العدائين المحترفين أحذية بيونيك تجعلك تعدو بسرعة أسرع العدائين المحترفين تمت مراجعته من Wael في 8:25:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.