لوسي وماريا توأمتان واحدة بيضاء والأخرى سمراء

صورة مجمعة للتوأمتان

واحدة لديها شعر أملس وطويل وبشرة فاتحة وعيون زرقاء, والأخرى لديها شعر مجعد وبشرة داكنة ويعون بنية. مع هذه المواصفات من الصعب التصديق أن هاتين الفتاتين أخوات ولكن هناك أكثر من هذا فهن توأمتان, وذلك بفضل التزاوج مختلط الأعراق.

والدة لوسي وماريا هي نصف جامايكية ووالدهم فينس هو أبيض وبسبب هذه الزيجة أنتجوا هذا التوأم واحدة بيضاء والأخرى سمراء. ولدت الفتيات في يناير كانون الثاني عام 1997. وأصيبت أمهم بالدهشة عندما شاهدت التوائم لأول مرة، حيث أن الأشعة لم تثبت أنهم مختلفتين في لون البشرة.

والدة الفتيات نصف جامايكية أي تحمل جينات الجلد الأبيض والأسود. وعن طريق الصدفة ورثت لوسي جينات البشرة البيضاء وماريا جينات البشرة السوداء. الناس المنحدرين من منطقة البحر الكاريبي كثير من الأحيان يحملون صبغات وراثية أوروبية يعود تاريخها من أيام تجارة الرقيق.

جدة لوسي لأمها لديها أصول أنجليزية وتتمتع ببشرة بيضاء مثلها تماما. وأضافت لوسي لا أحد يصدق أننا توأمتان حتى عندما نلبس نفس الملابس ولا حتى أننا أخوة إلا بعد أن نقدم لهم شهادات الميلاد.

التوأمتان تدرسان علم مختلف فلوسي تدرس الفن والتصميم في كلية غلوستر في حين ماريا تدرس القانون في كلية شلتنهام. وأوضحت لوسي أن ماريا تحب الإختلاط بالناس أما أنا فكنت خجولة وماريا تحب أن تخبر الناس أن لديها توأم أبيض وأنا فخورة أن لدي توأم أسمر.

لوسي وماريا التوأم المختلف

التوأم مع العائلة

صورة للتوأم وهم صغار

صورة للتوأم مع أمهم وأخواتهم


لوسي وماريا توأمتان واحدة بيضاء والأخرى سمراء لوسي وماريا توأمتان واحدة بيضاء والأخرى سمراء تمت مراجعته من Wael في 2:52:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.