أكراني يمتلك أطول رموش في العالم

صورة الأكراني صاحب أطول رموش

تعتبر الرموش الطويلة عموما جميلة، ولكن الرموش الطويلة في هذا الرجل الأوكراني تبدو مخيفة. فاليري سماجلي البالغ من العمر 58 عاما، من كييف، يعتقد أن لديه رموش هي الأكثر طولا في العالم، وذلك بسبب مكون سري في نظامه الغذائي.

وقال فاليري أنه بدأ يأكل شيئا لم يسمه، ولاحظ أنه جعل رموشه تطول جدا وجعلها سميكة. وعندما أدرك أنه يجعل النساء تصاب بالغيرة، قال انه قرر الإبقاء على المكون الغذائي سرا من أجل تسويقه في وقت لاحق. وأضاف "ان النساء في الشارع يسألونه ما هو سره"، وقال. "سواء أكان رجلا أو امرأة، فإن معظم الناس لا ينتبهون إلي عندما أتحدث إليهم لأنهم دائما ينظرون إلى الرموش."

على الرغم من انه يتمتع بكثير من الاهتمام، يقول فاليري أن رموشه تزداد ثقل، وتؤثر على رؤيته. حتى انه يخطط تقليمهم بعد زيارته لمكتب التسجيل المحلي لكتاب غينيس للارقام القياسية ليكون القياس رسميا. وسيتم الكشف عن الطول الرسمي في الاسبوع المقبل.

السجل الحالي لأطول رمش ينتمي إلى الأمريكي ستيوارت مولر، حبث يصل إلى 6.99 سم. ولكن فاليري لا يخطط لكسرها. وقال "أعتقد أنني يمكن أن أحقق الرقم القياسي العالمي، ولكن لنكون صادقين، ما هي الفائدة؟". "أنا أفضل أن أكون قادرا على رؤية أفضل."

قياس طول الرموش

توضيب رموش الأكراني

صورة جانبية لطول الرموش


أكراني يمتلك أطول رموش في العالم أكراني يمتلك أطول رموش في العالم تمت مراجعته من Wael في 2:48:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.