راهب صيني يستخدم المثقاب الكهربائي على رأسه

المثقاب في رأسه

زهاو روي راهب من الصين له جمجمة سميكة إلى حد ما, فقد ظهر مقطع فيديو مروع على الإنترنت يستخدم المثقاب الكهربائي على رأسه دون أن ينخدش جلده ناهيك عن كسر جمجمته. الشاب البالغ من العمر 24 عاما هو خبير في الكونغ فو يستطيع أيضا أن يثني قضيب حديد بحنجرته وينام على رماح حادة في حين كسر الحجارة على ظهره.

كان الهدف من العرض هو  اظهار مهاراته في تدريب جسده على التحمل خلال سنوات من التدريب على فنون الدفاع عن النفس. وكشف أنه كان مفتونا بفنون الدفاع عن النفس وهو طفل وهرب من المنزل للإنضمام إلى معبد شاولين في سن 16 عاما ودرس هناك لمدة عامين. وبعد ذلك واصل تعلم الكونغ فو مع معلمين آخرين وهو الآن هو سيد نفسه.

جعلت قدراته على ما يبدو أن يصبح إنسان لايقهر وأصبح من المشاهير في مسقط رأسه في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين.واعترف تشاو انه تلقى نصيبه من الإصابات أثناء ممارسة هذه الرياضة.

قام بحفر حفرة في رأسه مرة في حين ممارسة هذه الحيلة، وتمزقت قطعة كبيرة من جلده. ولكن تعلم من التجربة والآن يستطيع أن ممارسة هذه الحيلة دون أي مشاكل.

المثقاب في رأسه

المثقاب في رأسه

شاهد الفيديو


راهب صيني يستخدم المثقاب الكهربائي على رأسه راهب صيني يستخدم المثقاب الكهربائي على رأسه تمت مراجعته من Wael في 12:26:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.