روبوتات قادرة على الطبخ مثل الطهاه المحترفين

روبوتات قادرة على الطبخ

عندما تعود الى المنزل بعد العمل وأنت منهك وتريد أن تطهو - ولكنك تجد وجبة لذيذة من أفخم المطاعم  وأمهر الطهاه في انتظارك.

هذا يبدو وكأنه ضرب من الخيال، ولكنها قد تكون على وشك الحدوث بفضل الروبوت الطاهي الذي طوره علماء بريطانيون.

لقد قاموا بإختراع أذرع روبوتية متطورة بحيث تكون قادرة على طهي الوجبات من الصفر.

سيتم بيع الجهاز في أوائل 2017 كجزء من التكنولوجيا الفائقة للمطابخ، بسعر حوالي 14،000 دولار أمريكي، والذي يتضمن بوتاجاز، الفرن، غسالة صحون. المهندسون في شركة روبوت الظل قضوا ما يقرب من 18 سنة لتطوير الذراعين، والتي تحتوي كل منها على 24 محرك، 26 وحداة تحكم جزئي و 129 جهاز استشعار.

الذراعين تتحركان ببطء قليلا، لكنها تقليد حركات الإنسان مثل مسح ملعقة على حافة الوعاء لمنع  بقايا الطعام من السقوط . تقوم الأذرع بالإرتفاع عاليا عند عدم الإستخدام لترك مساحة لصاحبها في المطبخ.

هناك الكثير من الناس يريدون الذهاب إلى مطاعم ميشلان  لكنها مكلفة جدا وربما تكون بعيدة تماما عن المنزل. وهذه فرصة ليستمتع الناس بطعام جيد وبسعر معقول. سوف يكون المستخدمين قادرين على طلب وجبات الطعام من مكتبة على غرار iTunes من وصفات وضعها طهاة محترفين. يستطيع الناس أيضا تدريب الذراعين لإعداد وصفات الأسرة المفضلة عن طريق إرتداء قفازات عالية التكنولوجيا وتحريك أيديهم بها.

سوف يقوم الناس بطلب العشاء وهم في طريقهم للمنزل أو وجبة الإفطار عند إستيقاظهم باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية واختيار الأطباق طبقا لمحتواها الغذائي.
روبوتات قادرة على الطبخ

روبوتات قادرة على الطبخ

روبوتات قادرة على الطبخ

روبوتات قادرة على الطبخ

شاهد الفيديو

(
) -
%
Estimated Time:
Will start buffering when initialized.

Global Preferences
(
) -
%
Estimated Time:
Will start buffering when initialized.
Global Preferences

روبوتات قادرة على الطبخ مثل الطهاه المحترفين روبوتات قادرة على الطبخ مثل الطهاه المحترفين تمت مراجعته من Wael في 9:41:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.