شاهد بالفيديو ملياردير صيني ينظم رحلة مدفوعة النفقات لفرنسا لأكثر من 6400 موظف لمدة تسعة أيام

ملياردير صيني ينظم رحلة مدفوعة النفقات لفرنسا لأكثر من 6400 موظف

لُقب الملياردير الصيني كأفضل صاحب عمل على الإطلاق بعد أن أخذ نصف موظفيه أكثر من 6400 شخص إلى عطلة مدفوعة النفقات لمدة تسعة أيام إلى فرنسا للاحتفال بالذكرى العشرين لشركته, وقد كلفت الرحلة حوالى 33 مليون يورو وتم إنفاق 13 مليون في باريس و20 مليون في نيس.

لي جينيوان رئيس مجلس إدارة شركة تيان, قد حجز 140 غرفة في فنادق ثلاث وأربع وخمس نجوم في باريس ل6400 موظف وتقع الفنادق في أهم المناطق الأكثر جذب وشعبية في باريس بما في ذلك متحف اللوفر, ويتألف الموظفين من الصينيين والروس والكينيين.

وقد سافرت مجموعة أيضا إلى الريفيرا الفرنسية لالتقاط الأنفاس حث قام بحجز ما يقرب من 4760 غرفة في 79 فندقا في كان وموناكو.

قام الملياردير بتأجير 147 حافلة لنقل الموظفين من فنادقهم إلى منتزه ديز انجليز ي نيس حيث شكلوا سلسلة بشرية لتكوين عبارة ‘Tiens’ dream is Nice in the Cote d’Azur’ وهي عبارة للاحتفال ب20 عاما من التعاون بين الشركة والمنطقة الفرنسية. وقد كان حاضرا مسؤولون عن غينيس للأرقام القياسية لوضعها كأكبر سلسلة بشرية.

وقد زار الموظفين متجر غاليري لافاييت الفاخر الذي كان مفتوحا بشكل حصري لهم في هذا اليوم. وقد تم تنسيق الرحلة بشكل مسبق مع وكالة التنمية السياحية الفرنسية ومن المرجح أن تدخل الرحلة التاريخ باعتبارها أغلى رحلة على الإطلاق.

سلسلة بشرية

شاهد الفيديو




شاهد بالفيديو ملياردير صيني ينظم رحلة مدفوعة النفقات لفرنسا لأكثر من 6400 موظف لمدة تسعة أيام شاهد بالفيديو ملياردير صيني ينظم رحلة مدفوعة النفقات لفرنسا لأكثر من 6400 موظف لمدة تسعة أيام تمت مراجعته من Wael في 9:23:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.