تحذير: رضيع يصاب بالعمى بعد أن قام صديق العائلة بإلتقاط صورة له

فلاش الكاميرا يصيب الرضع بالعمى

وجوه الأطفال الصغار غاية في البراءة والجمال. مجرد نظرة واحدة إليهم يمكن أن تخفف كثير من الأعباء وتدخل في نفسنا الراحة . سواء أكان يبتسم أو مجرد رؤيته وهو نائم بسلام، فهي كفيلة لتخفيف التوتر. هذا هو السبب أن معظم الآباء والأمهات والأقارب يلتقطن العديد من الصور للأطفال.

لا يوجد شيء خاطئ في أخذ صورة للطفل، ولكن يجب أن ينتبه الآباء والأمهات أن فلاش الكاميرا أو الهاتف المحمول يمكن أن يضر عيني الرضيع.

أصيب رضيع يبلغ من العمر ثلاثة أشهر من الصين بالعمى في عين واحدة بعد أن فشل صديق العائلة من إيقاف فلاش كاميرا الهاتف. فقد قام صديق العائلة بالإلتقاط صورة للطفل عن قرب على مسافة 30سم . وفقا لصحيفة الشعب اليومية لاحظ والدا الطفل أن هناك شئ خاطئ في رؤية الطفل بعد فترة وجيزة من إلتقاط الصورة.

وقال الأطباء أن فلاش الكاميرا تسبب ضررا لا يمكن إصلاحه لشبكية العين. وفقا للخبراء على الرغم من أن ردة فعل أعين الأطفال سريعة جدا ضد أي ضوء قوي يصل إلى ملى ثانية إلا أنه يمكن للضوء القوي أن يتسبب في ضرر دائم للعين. وأشاروا أيضا أن على الآباء والأمهات أخذ الحيطة أيضا من أضواء الحمامات القوية. 


فلاش الكاميرا يصيب الرضع بالعمى
 

تحذير: رضيع يصاب بالعمى بعد أن قام صديق العائلة بإلتقاط صورة له تحذير: رضيع يصاب بالعمى بعد أن قام صديق العائلة بإلتقاط صورة له تمت مراجعته من Wael في 2:12:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.