هل تعلم أن دجاجة تمتلك حساب حقيقي على تويتر وتغرد عليه

عجائب الدنيا وهل تعلم - دجاجة تمتلك حساب تويتر

مطعم للوجبات الجاهزة في أستراليا يحاول الفوز بجائزة جينيس القياسي العالمي من خلال الدجاجة بيتي التي تمتلك حساب على تويتر وهي قادرة على إرسال تغريدات على حساب تويتر من خلال لوحة مفاتيح على أمل أن تقوم الدجاجة بالتغريد بشئ مفيد, وقد قام المطعم بعمل حملة تسويقية مكثفة.

وقال محلل البرامج الترويجية ميشال هوجان أنه لشئ رائع أن تستخدم شركة الفكاهة والأشياء غير المعتادة لجذب الجمهور لها وقد قام هذا المطعم الصغير بهذه الفكرة لمنافسة الشركات الكبيرة التي تهيمن على هذه الصناعة. الشركات الكبيرة مثل دجاج كنتاكي موجودة لفترة كبيرة في السوق ولها شعبية قوية وهي ممولة تمويلا جيدا ولكي يضع المطعم الصغير نفسه بين الكبار لابد أن يجد حلولا غير تقليدية.

من الواضح أن الدجاجة بيتي ليست قريبة لإنتاج كلمة إنجليزية ذات مغزى  مفيد. جميع التغريدات على الحساب ChickenTreat@ مجرد هراء. وقد تباينت ردود فعل مستخدمي تويتر من بعض النكات إلى الازدراء وعلى الرغم من هذا فإن متابعيها يزداد بإستمرار.

عجائب الدنيا وهل تعلم - دجاجة تمتلك حساب تويتر

شاهد الفيديو

هل تعلم أن دجاجة تمتلك حساب حقيقي على تويتر وتغرد عليه هل تعلم أن دجاجة تمتلك حساب حقيقي على تويتر وتغرد عليه تمت مراجعته من Wael في 6:19:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.