شرطي المرور يوقف سيارة جوجل ذاتية القيادة بسبب السرعة البطيئة

عجائب الدنيا وهل تعلم - شرطي يوقف سيارة جوجل ذاتية القيادة بسبب البطء الشديد

بالرغم من أن السيارات ذاتية القيادة لا تزال حالة نادرة على معظم الطرق، فقد قامت جوجل باختبار النموذج الأولي لها في ماونتن فيو في يونيو حزيران. ولكن أحد ضباط الشرطة المحلية لم يكن لديه علم أن هذه من المركبات الذاتية.

وقد إنتشرت انتشارا سريعا صورة لشرطي بقسم شرطة ماونتن فيو وقد أمر سيارات غوغل بالوقوف جانبا بسبب "القيادة ببطء شديد" هذا الأسبوع بعد أن تم نشرها على الفيسبوك من قبل زاندر ميلوسكي.

وقال ميلوسكي أن الشرطي تحدث مع ركاب السيارة، وقد سأل عن سبب سيرهم بسرعة بطيئة جدا. وينص قانون المدينة، على أن السيارات الكهربائية تسير في حدود سرعة 35 ميلا في الساعة.

اعترفت جوجل أنه تم تحديد سرعة المركبات النموذج في حدود 25 ميلا في الساعة لأسباب تتعلق بالسلامة. وقالت نحن نريد للراكب أن يشعر بالراحة وعدم الخوف، وخصوصا أنها تسير خلال شوارع الحي, وأضافت جوجل أنه بعد 1.2 مليون ميل من القيادة الذاتية (أي ما يعادل 90 عاما من الخبرة في القيادة للبشري)، ونحن فخورون ان نقول اننا لم لم يتم تغريمنا!".

شرطي المرور يوقف سيارة جوجل ذاتية القيادة بسبب السرعة البطيئة شرطي المرور يوقف سيارة جوجل ذاتية القيادة بسبب السرعة البطيئة تمت مراجعته من Wael في 8:41:00 م تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.