شاهد أطول لاعب كرة سلة ويبلغ من العمر 16 عاما فقط


روبرت بوبروكزكي  2.29 متر, طالب يببلغ من العمر 16 عاما في معهد سباير فيجينيفا أوهايو يتم أعداده حاليا ليصبح أطول لاعب في الدوري الأمريكي للمحترفين والأطول في تاريخ هذه الرياضة.

روبرت من مواليد رومانيا وقد كان طويلا للغاية في سن ال 12 عاما وقد تباطأ نموه في الأعوام الأربعة اللاحقة وعند بلوغه سيدخل ضمن قائمة الأشخاص الأطول في العالم , وللأسف وزنه لا يواكب طوله فهو يزن 86 كيلوجرام فقط وهو قليل بالمقارنة بطوله.


بدأت شهرة روبرت عندما ظهر مقطع فيديو له وهو يلعب كرة السلة مع المراهقيين وهو يفوقهم طولا وقد شاهد المقطع على الفيسبوك أكثر من 3 ملايين شخص. وقد أهتم به المدير التنفيذي لمعهد سباير بعد هذا المقطع وتواصل معه ومع أسرته في رومانيا وطلب منهم الحضور إلي أمريكا كزيارة وها هو الآن قد ألتحق بالمعهد منذ ثلاث شهور وهو يعيش بالقرب منه.

والد روبرت هو الآخر كان محترف لكرة السلة وكان يلعب في المنتخب الوطني في رومانيا جنبا إلي جنب مع جورجي موريسان واحد من أطول اللاعبين الذين لعبوا في الدوري الأمريكي للمحترفين. والده يعتبر طويلا ولكن لس  كروبرت وقد أتفق والده مع الأم على الإنتقال إلى أمريكا لمساعدة روبرت ليصل إلى طاقته القصوى كلاعب كرة سلة.

شاهد الفيديو



شاهد أطول لاعب كرة سلة ويبلغ من العمر 16 عاما فقط شاهد أطول لاعب كرة سلة ويبلغ من العمر 16 عاما فقط تمت مراجعته من Wael في 1:48:00 م تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.