شاهد سمكة مجمدة تعود إلى الحياة بعد إخراجها من الثلاجة

عجائب الدنيا وهل تعلم - سمكة مجمدة تعود إلى الحياة بعد إخراجها من الثلاجة

في ظاهرة غريبة من نوعها، أظهر تسجيل مصور لحظة عودة سمكة مثلجة إلى الحياة بعد إخراجها من الثلاجة بثوان قليلة.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، مجموعة من الرجال وهم يخرجون سمكة من داخل ثلاجة ويضعونها في داخل وعاء معدني مليء بالماء. وبقيت السمكة طافية على وجه الماء دون حراك لمدة دقيقة، قبل أن تبدأ بتحريك زعانفها، وتشرع في السباحة بعد أن عادت للحياة.

ولم يعرف المكان الذي وقعت فيه هذه الحادثة. وليست هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها حيوان مجمد إلى الحياة، ففي شهر ديسمبر (كانون الأول) المنصرم تمكنت عائلة من إعادة قطة مجمدة إلى الحياة في ولاية يوتا الأمريكية بعد أن قدمت لها الإسعافات الأولية ووضعتها أمام المدفأة.

وفي حادثة أخرى مدهشة، قام باحثون يابانيون بإعادة دب مائي إلى الحياة بعد أن بقي متجمداً مدة ثلاثين عاماً، وقد وضع هذا الحيوان 19 بيضة فقست منها 14 بيضة بنجاح بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وقد عرضنا في موضوع سابق ظاهرة طبيعية لضفدع يتجمد في الشتاء ويعود للحياة في الصيف شاهد الموضوع  " ضفدع يتجمد تماما في الشتاء ويعود للحياة في الربيع "



Fish is frozen & is brought back to life by miscellany-en

شاهد سمكة مجمدة تعود إلى الحياة بعد إخراجها من الثلاجة شاهد سمكة مجمدة تعود إلى الحياة بعد إخراجها من الثلاجة تمت مراجعته من Wael في 9:44:00 ص تصنيف: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.