-->

بالفيديو سيارة تتحول لطائرة وتحلق في غضون دقائق

 

سوف يتحقق حلم السيارات الطائرة قريبًا. في الآونة الأخيرة ، تم اختبار سيارة رياضية طائرة (AirCar) بنجاح في سلوفاكيا في قارة أوروبا. هذه السيارة التي تسير على الطريق تتحول إلى طائرة في ثلاث دقائق فقط. 

أثناء الاختبار ، نجحت السيارة في التحليق على ارتفاع 1500 قدم في الهواء. تم نشر لقطات فيديو لهذا الحدث التاريخي ، والتي من المفترض أن تكون مفاجأة لأي شخص يشاهدها.

يظهر في الفيديو السيارة متوقفة على المدرج والأجنحة تخرج منها بمجرد الضغط على الزر. تسير السيارة على المدرج ثم تقلع. تم تصميم AirCar من قبل شركة KleinVision السلوفاكية. تدعي الشركة أنه يمكن استخدام السيارة كرحلات مريحة أو بالقيادة ذاتية أو كتاكسي طائر.

يمكن للسيارة أن ترى النور في الأسواق من العام المقبل. ومع ذلك ، لم تكشف الشركة بعد عن سعر السيارة. يمكن لـ Aircar السفر لمسافة تصل إلى 620 كم في المرة الواحدة. وفقًا للمطورين ، قد تكون أثقل قليلاً مثل السيارة ، على الرغم من أنها خفيفة الوزن جدًا مثل الطائرة.



بالفيديو سيارة تتحول لطائرة وتحلق في غضون دقائق بالفيديو سيارة تتحول لطائرة وتحلق في غضون دقائق تمت مراجعته من Wael في 10:49:00 ص تصنيف: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.